تطبيق Dream by WOMBO‏ لأنشاء لوحات فنية رقمية باستخدام الذكاء الاصطناعي


 

تطبيق Dream by WOMBO‏ هو تطبيق جديد يمكنك من خلاله تصميم لوحات واعمال فنية رقمية رائعة بمساعدة تكنولوجيا الذكاء الإصطناعي. يمتاز التطبيق بطريقة استعمال السهلة، وكل ما عليك أن تفعله هو أن تدخل وصفاً قصيراً لما تود تصميمه ثم تختار من بين النماذج المتاحة ما يناسبك، ثم تنتظر بضع ثوان ليبهرك تطبيق Wombo بعمله السحري.



يمكنك ايضاً البحث من خلال كتابة النصوص بالتبويب الرئيسي للتطبيق، ومن ثمة سيكون بإمكانك ايجاد الكثير من الأمثلة المتاحة في الاسفل لتستلهم منها أفكاراً مناسبة. وهذه النماذج تأتيك على شكل كلمات أو عبارات من إنتاج باقي مستخدمي التطبيق. فقط أطلق العنان لخيالك واحصل على صور ولوحات فنية مميزة.




بعد أن تنتهي من كتابة النص أو العبارة التي ترغب بها، سيبقى عليك فقط أن تختار واحد من الرسوم المعبرة التي يقدمها لك التطبيق، حيث ستجد العديد من النماذج الرائعة. كل واحد من هذه النماذج يكون مختلف عن غيره. وسيكون بإمكانك أن تستعمل خطوط كتابة مختلفة لتحصل على نتائج رائعة.



تطبيق Dream by WOMBO هو تطبيق مميز سيمكنك من انشاء لوحات فنية رائعة خلال بضع ثوان فقط، وذلك بكتابة بضعة كلمات في الإطار المخصص واختيار النموذج الفني الذي يعبر بشكل أفضل عن ذوقك ومشاعرك. التطبيق متاح مجاناً ويمكنك تحميلةمن الرابط التالي:




تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات