شركة Apple تعلن الفائزين بجائزة متجر ابل ستور- أفضل التطبيقات والألعاب في عام 2021

 

أصدرت شركة Apple على متجر ابل ستور أسماء أفضل تطبيقات متجر التطبيقات وافضل الألعاب لعام 2021. ويشمل ذلك أفضل التطبيقات والألعاب لجميع أجهزتها، بما في ذلك أجهزة "iPhone، iPad، Mac,وحتى Apple Watch" . تقول الشركة أن الفائزين هذا العام هم الذين قدموا تجارب استثنائية لجميع المستخدمين. في مايلي يمكنك الاطلاع على أفضل التطبيقات والألعاب في متجر تطبيقات Apple في عام 2021.



وبحسب ماقدمتة ابل بشكل رسمي فإن أفضل تطبيق لاجهزة ايفون لعام 2021 هو تطبيق TOCA World وهو تطبيق للأطفال، اما أفضل لعبة iPhone هي League of Legends: Wild Rift من Riot Games. اما بالنسبة لجهزة ايباد فقد تم تتويج تطبيق Lumafusion Lumatouch كأفضل تطبيق iPad لهذا العام، وهو تطبيق يستخدم لتحرير الفيديو ومنافس لتطبيق IMOVIE Apple. اما بالنسبة لأفضل لعبة على اجهزة ايباد لعام 2021 فهي MARVEL Future Revolution من شركة NetMarble.





اما اجهزة ماك فقد حصل تطبيق Craft من Luki Labs Limited على افضل تطبيق لعام 2021، في حين أن أفضل لعبة لنظام التشغيل MacOS هي Misst Cyan. هذا وكشفت شركة ابل عن افضل التطبيقات المجانية المتواجدة في متجر ابل ستور و تشمل القائمة كل من "WhatsApp، YouTube، Instagram، Facebook، Google Pay، Snapchat، Amazon India، PhonePe، Google Chrome، Gmail، Telegram، Trurecaller  paytm، flipkart، zoom، zomato، disney + hotstar".



اما بالنسبة لافضل التطبيقات المدفوعة فقد شملت القائمة كل من " DSLR Camera, Vehicle Registration Info, Forest Sticker Babai, Procreate Pocket, Autosleep Track Sleep on Watch, Money Manager, TouchRetouch, Govt Guide, Voice Recorder, iTablaPro, FiLMiC Pro, Slow Shutter Cam, Geekbench 5, Pro Camera by Moment, GoodNotes 5, SkyView, Threema, and EpoCam Webcamera for Computer". للوصول المباشر الى قائمة افضل التطبيقات والالعاب على متجر ابل لسنة 2021 يمكنك الدخول الان الى المتجر ومن الصفحة الرئيسية ستجد القائمة الكاملة.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات