تطبيق Phone Call Translator لترجمة المكالمات الصوتية الى أي لغة تريدها

 

تطبيق Phone Call Translator هو احد التطبيقات المتخصصة في الترجمة الفورية، ويعتبر مترجم صوتي أثناء إجراء المكالمات الهاتفية في الوقت الفعلي والذي يعتمد  بالأساس على تقنية الذكاء الاصطناعي. التطبيق يحتاج الى الاشتراك وشحن الرصيد، بحيث يمكنك من خلاله اجراء الاتصالات فقط حدد لغتك ولغة الطرف الذي تريد الاتصال به ثم أدخل رقم هاتفه ثم قم باجراء الاتصال.



عند اجراء المكالمة والتحدث بلغتك أثناء المكالمة سيقوم تطبيق Phone Call Translator بترجمة محادثتك إلى اللغة الأخرى التي إخترتها، حيث يقدم لك اكثر من 30 لغة ولهجة مختلفة منها العربية و الإنجليزية و الفرنسية وغيرها كما سيقوم بترجمة لغة الطرف الآخر للغتك صوتاً وكتابة.





سيساعد هذا التطبيق في المواقف الصعبة خاصة في حل مشاكل السفر وكذلك في حل مهام الأعمال العاجلة مع الأجانب و المساعدة في التواصل مع الأصدقاء في الخارج. المكالمات التي ستجريها عبر تطبيق Phone Call Translator ستكون أرخص بكثير من مكالمات التجوال، حيث ان تكاليف المكالمات من 0.2 دولار في الدقيقة. التطبيق متوفر بشكل مجاني ويمكن تحميله لهواتف الاندرويد واجهزة ايفون من الرابط التالي:


رابط تحميل تطبيق Phone Call Translator


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات