يتم التشغيل بواسطة Blogger.

انستقرام تطلق ميزة جديدة تحمل اسم "Take a Break" للمراهقين

 


لا يريد تطبيق انستقرام منك أن تقضي الكثير من الوقت على الإنترنت. في الواقع، تقوم Instagram باختبار ميزة جديدة تسمى Take a Break أو خذ استراحة. واعلن رئيس شركة إنستغرام Adam Mosseri أن النظام الأساسي لتطبيق التواصل الاجتماعي الخاص بالشركة يختبر خاصية "خذ راحة" لتذكير المستخدمين عندما يقضون وقتاً طويلاً على في استخدام التطبيق.



وفي مقطع نشر على موقع التواصل الاجتماعي تويترقال آدم موسيري " فعلنا ما رأيناه صائباً. الخاصية الجديدة ستشجعك على أخذ استراحة من إنستقرام بعد قضاء فترة معينة من الوقت على التطبيق. ستتلقى تذكيرات بالاستراحة داخل التطبيق بعد مدة من اختيارك 10، أو 20 ، أو 30 دقيقة".




وتأتي هذة الميزة بعد الانتقادات التي وجهت الى Instagram لإيذاء مستخدميها المراهقين، وكذلك بعد المشاكل الاخيرة التي حصلت بسبب المعلومات التي أدلت بها الموظفة السابقة لدى "ميتا" فرانسيس هوغين، أمام الكونغرس الأمريكي حول البحث الداخلي للشركة الذي أظهر أن إنستقرام يمكن أن يكون له تأثير سلبي على الصحة العقلية للمراهقين.




ميزة Take a Break لن تكون اجبارية ولكن سيتعين على المستخدمين الاشتراك فيها لغرض تنشيطها، لكنه أكدت انستقرام انه في وقت لاحق ستقوم الشركة بارسال إشعارات إلى المراهقين تحثهم على تشغيل وتفعيل الميزة.


© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو - TechView