كيف يمكنك اظهار التطبيقات المخفية في أي هاتف اندرويد

 

هناك العديد من الأسباب التي تجعل شخص ما قد يرغب في إخفاء تطبيق او مجموعة تطبيقات على الهاتف، لدى نظام التشغيل أندرويد  الكثير من الطرق التي تسهل اخفاء التطبيقات من الهاتف. لكن ماذا لو كنت تريد أن تفعل العكس؟ هل من الممكن العثور على تطبيقات تم إخفئها من هاتف شخص ما؟



العديد من الـ launchers وبعض التطبيقات في متجر جوجل بلاي ستور متخصصة لها القدرة على إخفاء الأشياء. هذه هي الطريقة التي يستخدمها معظم الناس، ولكن جميع الـ launchers تعمل بشكل مختلف. فبدلاً من التركيز على طرق محددة لإخفاء التطبيقات، سنظهر لك الخطوات للازمة لكيفية العثور على التطبيقات المخفية على أي جهاز يعمل بنظام الـ Android.




خطوات أظهار التطبيقات المخفية في أي هاتف اندرويد


1- قم بالدخول الى اعدادات الهاتف او للوصول المباشر للاعدادات من خلال السحب أسفل من الجزء العلوي من الشاشة مرة واحدة أو مرتين، اعتماداً على الشركة المصنعة لهاتفك، ثم انقر فوق أيقونة الإعدادات.




2- بعد الدخول الى الاعدادات قم بالتمرير للوصول الى خيار التطبييقات "Apps".




3-  على بعض الأجهزة، ستحتاج إلى النقر على انظر جميع التطبيقات "See All Apps". سيذهب الآخرون مباشرة إلى قائمة التطبيقات الكاملة.






4- إذا كان هاتفك لديه خيار مشاهدة كل التطبيقات، فتأكد من أنك تبحث في جميع التطبيقات "All Apps".




5- الآن يمكنك أن ترى قائمة كاملة لكل التطبيقات المثبتة على الجهاز. حتى التطبيقات التي تم إخفاءها بواسطة الـ launchers ستظهر هنا.




هذا كل ما في الامر! من المحتمل أن تكون هذه قائمة طويلة جداً من التطبيقات، لذلك تتطلب مستوى معين من الاهتمام بالتفاصيل.سيتم اظهار كل التطبيقات بغض النظر عن التطبيق الذي يستخدمونه لإخفاء الأشياء في الهاتف. قبل ان تتبع هذة الخطوات فقط تأكد من أنك لست تتطفل على خصوصية شخص معين.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات