الان يمكنك تجربة العاب نتفليكس مجاناً على هاتفك المحمول

 

أعلنت شركة نتفليكس عن دخولها الى عالم الالعاب حيث يمكن لجميع المشتركين في خدمتها من تجربة الالعاب بشكل مجاني. وقررت الشركة طرح كافة العابها على متجر جوجل بلاي ليتسنى للمستخدمين لعبها وتجربتها مجاناً. وأكدت Netflix أن الالعاب تعمل مثل أي لعبة أندرويد يتم تحميلها من المتجر على الهاتف.



وضمت العاب نتفليكس 5 ألعاب وهي Stranger Things: 1984 (BonusXP)، Stranger Things 3: The Game (BonusXP)، و Shooting Hoops (Frosty Pop)، و Card Blast (Amuzo & Rogue Games)، بالإضافة إلى Teeter Up (Frosty Pop)، وقالت الشركة ان الالعاب الحالية مناسبة للبالغين وهي غير مناسبة للأطفال.




لتجربة الالعاب كل ماعليك فعلة هو تسجيل الدخول بحساب نتفلكس ثم النقر على أيقونة "الألعاب" في الشريط السفلي داخل التطبيق، ومنها اختر اللعبة التي ترغب في لعبها ليطلب التطبيق منك تحميلها، ثم ابدأ في اللعب مباشرة من داخل تطبيق نتفليكس.



الالعاب ستتوفر بشكل مجاني فقط لمشتركي نتفليكس،وهذا يعني أن أي شخص آخر يرغب بتجربة اللعب مع هذه الألعاب عليه الاشتراك بخدمة نت فلكس. وستتاح له جميع الالعاب. كما نوهنا سابقاً ان الالعاب ستكون على متجر جوجل بلي ستور وهي متاحة لهواتف وأجهزة الأندرويد فقط.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات