تطبيق BLACK TV لمشاهدة البث المباشر للقنوات التلفزيونية عبر الهاتف - النسخة المدفوعة



تطبيق BLACK TV واحد من التطبيقات الجديدة والمميزة التي تمكنك من مشاهدة أي قناة تريد حول العالم من خلال شاشة هاتفك الأندرويد. يعمل تطبيق بلاك تي في مع هواتف الاندرويد وكذلك يمكنك تشغيله عبر شاشات التفزيون السمارت التي تدعم تثبيت التطبيقات الخاصة بنظام الاندرويد.



يحتوي تطبيق BLACK TV أكثر من 15 ألف قناة مشفرة ومفتوحة علاوة على ذلك يمتلك التطبيق تصميم مميز وبسيط يسهل عليك استخدامة. يوفر التطبيق امكانية لمشاهدة القنوات الرياضية واهمها باقة قنوات Bein Sports بعدة جودات مختلفة والتي ستوفر لك مشاهدة الدوريات العالمية ومباريات كأس العالم المقبلة في قطر.



بالاضافة الى القنوات العالمية يمكنك مشاهدة باقة قنوات OSN العالمية وكل افلام Netflix وكذلك مشاهدة قنوات MBC والقنوات الفضائية العربية على الاقمار عرب سات ونايل سات. يمتلك بلاك تي في قسم خاص باحدث الافلام والمسلسلات ويدعم كافة الجودات لملائمة سرعة الانترنت لدى المستخدمين.



التطبيق متوفر بشكل مدفوع لكن يمكنك الحصول علية وتحميله بشكل مجاني من الرابط في الاسفل، ولكن ستحتاج الى مفتاح تفعيل التطبيق وهنا يجب عليك متابعة المسابقة الاسبوعية التي يقيمها مطورو التطبيق على قناتهم على اليوتيوب بشكل اسبوعي كونهم يقدمون كودات اسبوعية ومحانية. يمكنك تحميل تطبيق BLACK TV من الرابط التالي:


رابط  تحميل تطبيق BLACK TV 

رابط القناة على اليويتوب


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات