تطبيق IPFOX PRO احدث تطبيقات مشاهدة الافلام والبث المباشر للقنوات



تطبيق آي بي فوكس برو احدث تطبيق لمشاهدة البث المباشر للقنوات التلفزيونية والافلام يمتلك الكثير من المزايا التي تجلعه وأحد من أفضل التطبيقات. ينافس IPFOX PRO التطبيقات المتخصصة في هذا المجال ويوفر محتوى التلفزيون والبث المباشر بشكل مجاني لكل مستخدمي هواتف الاندرويد.



يمتاز التطبيق بسهولة الاستخدام ويوفر سرعة في التنقل بين القنوات وكذلك جودة البث عالية جداً. الميزات الاضافية لتطبيق آي بي فوكس برو هي انه تطبيق خالي من الاعلانات المزعجة ويحتوي على كل  قنوات العالم المشفرة والمفتوحة من بينتها القنوات العربية والقنوات الاوربية وقنوات عالمية اخرى.




يضم تطبيق آي بي فوكس برو مجموعة قنوات BeinSports الرياضية وكذلك باقة قنوات OSN المشفرة وقنوات mbc وقنوات  Netflix. اهم مافي التطبيق هي انه تطبيق يدعم جودات بث متعددة لتناسب قوة وسرعة الانترنت المتوفر لدى المستخدمين و لمختلف القنوات تبدأ من جودة SD إلى جودة FHD.



التطبيق متوفر بشكل مجاني لكل مستخدمي الاندرويد لمدة ستة اشهر فقط ومتوفر للتحميل من خارج متجر بلاي ستور ويمكن تحميله وتثبيته على هاتفك الاندرويد من الرابط التالي:



رابط تحميل تطبيق IPFOX PRO


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات