انستقرام تسمح للمستخدمين بمشاركة الروابط في ستوري الانستقرام واليك كيفية عمل ذلك



قامت مؤخراً انستقرام بالسماح لكل المستخدمين بإمكانية مشاركة الروابط على ستوري الانستقرام، وبحسب الشركة تم إجراء التغيير لمساعدة المستخدمين على مشاركة الروابط التي تهم أصدقائهم وعائلتهم. هذا وكتبت Instagram على مدونتها: "من التنظيم والتعليم حول حقوق الملكية والعدالة الاجتماعية والرفاهية لعرض منتج جديد للعملاء، فإن مشاركة الرابط مفيدة في نواح كثيرة - لذلك نحن الآن نعطي الوصول إلى الجميع".



لإضافة رابط إلى قصص Instagram الخاصة بك، تحتاج أولاً إلى إنشاء قصة جديدة من واجهة إنشاء القصة في تطبيق انستقرام. بعدها قم بالوصول الى إلملصقات ومنم ثم اختر ملصق "Link" الجديد. يمكنك بعد ذلك لصق عنوان URL في مربع النص الذي يظهر في الشاشة التالية.




يمكنك اختيار تغيير حجم أو إعادة تحديد موضع ملصق الرابط في شاشة معاينة القصة للمشاركة بشكل أفضل. بمجرد نشر القصة، يمكن للمشاهدين الاستفادة من الملصق للوصول إلى الرابط المضاف عند النقر علية.





الميزة في السابق كانت متاحة للحسابات التي لديها اكثر من 1000 متابع، لكن الان يمكن لكل المستخدمين على انستقرام استخدام هذة الميزة ومشاركة الروابط عبر ستوري الانستقرام.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات