"خذ استراحة" تحديث جديد من أنستقرام لمنع المراهقين من مشاهدة المحتوى الضار

 


لمنع عقول المراهقين من الانخراط مع المحتوى الضار على انستقرام أكدت فيسبوك المالك الرسمي لانستقرام إضافة ميزة جديدة باسم "خذ استراحة" إلى انستقرام قريباً. وبحسب Nick Clegg نائب رئيس فيسبوك للشؤون العالمية، أعلن ان الشركة بصدد اطلاق ميزة Take a Break والتي ستحدث فارقاً كبيراً لحماية المراهقين على تطبيق أنستقرام.



الميزة الجديدة سوف تمنع الأطفال والمراهقين إلى إلقاء نظرة على محتوى يختلف عن مايظهر للاخرين عندما يشاهدون نفس المحتوى مراراً وتكراراً في فترة زمنية معينة. هذا وتجدر الاشارة الى ان فيسبوك طرحت ميزة مماثلة في وقت سابق من هذا العام، وتخطط الآن لجلبها إلى Instagram.





واضاف Nick Clegg نائب رئيس فيسبوك للشؤون العالمية "سنقدم شيئاً على ما أعتقد أنه سيحدث فرقاً كبيراً، حيث ترى أنظمتنا أن المراهق ينظر إلى نفس المحتوى مرارا وتكرارا، وهو محتوى قد لا يفضي إلى رفاهيتهم، وقال كليج خلال المقابلة إننا سوف تقدم لهم محتوى اخر مختلف ".



وتجدر الاشارة ان فيسبوك اضافة ميزة "خذ استراحة" الى انستقرام بعد الانتقادات الواسعة التي واجهتها الشركة بخصوص المحتوى الذي يكون غير ملائم لاعمار الاطفال والمراهقين.



تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات