آبل تطلق تحديث iOS 15.1 لهواتف الايفون بالاضافة الى تحديثات اخرى لباقي الاجهزة

 


أطلقت شركة آبل تحديثات جديدة iOS 15.1 لمستخدمي الآيفون و iPad 15.1 لمستخدمي الايباد وكذلك نظام watchOS 8.1، بالإضافة إلى نظام ماك macOS Monterey والأنظمة الأخرى.



في تحديث iOS 15.1  وفرت شركة أبل العديد من التحسينات على الأداء مع إضافة خاصية تسجيل الفيديو ProPRes Video وإضافة زر لإيقاف تشغيل التبديل التلقائي للكاميرا عند التقاط صور ماكرو من الهاتف ، في الوقت الذي أغلقت فيه ثغرات أمنية تم اكتشافها بالأيام الماضية.




اما أجهزة آيباد iPad 15.1 فقد حصلت على تحديثات أضافت معظم المزايا في iOS 15.1، بالإضافة إلى ميزة Live Text  التي كانت متوفرة على هواتف آيفون سابقاً.



كما حصلت اجهزة ماك على تحسينات جديدة مثل الاختصارات وكذلك وضع تخفيض استهلاك الطاقة "Low Power Mode"، وتطبيق FaceTime، و Note، وغيرها من التطبيقات الأساسية التي تخص النظام.




اما ساعة آبل watchOS 8.1  فهي الاخرى قد حصلت على تحسينات مختلفة تساعد في استقرار النظام، بالاضافة الى تحسين ميزة اكتشاف السقوط، وتحسين خاصية الشاشة الدائمة.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات