كيف يمكنك الابلاغ عن التطبيقات السيئة والمحتالة في متجر ابل ستور

 


على الرغم من امتلاك متجر ابل سياسة صارمة حول التطبيقات السيئة وعمليات الاحتيال، إلا أنها ليست كافية بما فيه الكفاية لتجعل المتجر خالي من هذة التطبيقات. يستخدم المحتالون بعض الثغرات للتحايل على القواعد والسياسات الخاصة بالمتجر و إطلاق تطبيقات الاحتيال وتطبيقات لاستخراج الأموال من المستخدمين. في هذا الموضوع اليك الطريقة الرسمية التي يمكنك من خلالها الابلاغ عن هذة التطبيقات.



مع التحديث الجديد لنظام التشغيل iOS 15 وفرت ابل زر "Report a Problem" الذي يتيح لك الإبلاغ بشكل مباشر عن التطبيقات السيئة والمحتالة في ابل ستور من خلال  جهاز iPhone و iPad الخاص بك، ويمكنك عمل ذلك باتباع الخطوات التالية:





1- قم بفتح متجر ابل ستور وتوجة الى التطبيق الذي تريد الابلاغ عنه ثم مرر الى الاسفل إلى قسم المعلومات. بعد ذلك، انقر فوق خيار "Report a Problem".





2- بعد ذلك، سيوجهك المتجر الى موقع الابلاغ، حيث ستحتاج إلى تسجيل الدخول باستخدام معرف Apple وكلمة المرور للمتابعة.





3- بمجرد تسجيل الدخول إلى حسابك، انقر فوق القائمة المنسدلة في الأسفل ثم قم باختيار "?What can we help you with" لغرض الإبلاغ عن التطبيق.





4-  ستقدم لك القائمة المنسدلة خيارات متعددة حدد الخيار المفضل لديك للابلاغ عن التطبيق.





5- أخيرا، ستحتاج إلى وصف المشكلة وتقديم التقرير الى الشركة. بعد تقديم التقرير، ستؤكد لك Apple أنها ستقرأ ملاحظاتك للمساعدة في تحسين الخدمة.



تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات