ربط هاتفك المحمول مع الكمبيوتر في نظام التشغيل ويندوز 11

 


يأتي نظام التشغيل ويندوز 11 مع تطبيق Your Phone والذي يتيح لك توصيل هاتفك الذكي مع الكمبيوتر، بحيث ستتمكن من الوصول إلى محتوى الهاتف الخاص بك من خلال الكمبيوتر، والذي بدوره يؤدي إلى تحسين إنتاجيتك في العمل على الكمبيوتر والهاتف بشكل اسرع ويجعل القيام بالمهام المتعددة أسهل بكثير.



خطوات ربط الهاتف مع حاسب ويندوز 11



1- لكي يتم ربط الهاتف قم بتشغيل تطبيق Your Phone من الكمبيوتر الخاص بك. اذا لم يكن التطبيق مثبت لديك فيمكنك تحميلة من الرابط.


2- اضغط على "Get started" في صفحة الترحيب الخاصة بالتطبيق.




3- قم بتسجيل الدخول بواسطة حساب مايكروسوفت الخاص بك لغرض تسجيل الدخول ومن ثم اضغط على زر "Continue".





4- بعد تسجيل الدخول  سيعرض لك التطبيق شاشة تحتوي على رمز الاستجابة السريعة "QR code".





5- قم بتحميل تطبيق Your Phone Companion من المتجر، ثم قم بتشغيل التطبيق من هاتفك ومن ثم قم بتوجيه كاميرا الهاتف إلى رمز الاستجابة السريعة الذي يظهر في شاشة الحاسب لإكمال عملية ربط الهاتف وحاسب ويندوز 11 معاً.





6- قم بتسجيل الدخول بواسطة نفس حساب مايكروسوفت الخاص بك الذي سجلت الدخول بواسطتة على الكمبيوتر، بعدها قم باعطاء الصلاحية للتطبيق للعمل في هاتفك.




7- الان من الكمبيوتر الخاص بك اضغط على خيار "Continue" وسيتم عرض الهاتف الخاص بك على الكمبيوتر.





8- ستتمكن من الوصول الى المكالمات والمسجات وجهات الاتصال وكذلك اجراء مكالمات من نفس التطبيق، لكن لعرض اشعارات الهاتف قم بتحديد خيار Notifications ثم انقر على انقر على خيار فتح الإعدادات على الهاتف.






9- اضغط على الإشعار الذي يظهر لك في الهاتف ثم حدد تطبيق Your Phone Companion ثم قم باعطاء الصلاحيات للوصول الى الاشعارات  وتحديد خيار المزامنة.




10- الان عند وصول اي اشعارات على الهاتف سيتم عرضها في الكمبيوتر، وبهذة الخطوات تكون قد اتممت توصيل هاتفك الذكي بالكمبيوتر.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات