متصفح Pluma Browser الجديد لهواتف الاندرويد بميزات مختلفة ومميزة يستحق التجربة

 


واحدة من اهم التطبيقات الواجب تواجدها في كل هاتف هي تطبيقات تصفح الانترنت، كونها المكان الوحيد الذي بإمكانك البحث فيه عن مختلف روابط URL وتصفح المواقع من خلالها. شهدت تطبيقات تصفح الانترنت تطوراً ملوحظاً في الفترات السابقة، كما انه بين فترة واخرى يكون هناك متصفح جديد يوفر ميزات خاصة تميزة عن البقية، ومن بينها المتصفح الجديد Pluma Browser.



متصفح Pluma Browser متوفر حديثاً فيمتجر جوجل بلاي ستور والذي سيوفر لك مجموعة ميزات اهمها انه متصفح خفيف جداً وبالكاد يشغل مساحة 4 جيجاً من الهاتف ويمكنك تثبيته بسهولة على هاتفك المحمول.




يدعم متصفح Pluma Browser الوضعين المظلم والعادي والذي سيوفر تقليل من استهلاك البطارية، كما انه متصفح مانع للاعلانات التي تكون مزعجة في بعض المواقع وتضهر بكل مكان في الموقع. 



ايضاً واحدة من الميزات الجيدة في المتصفح هي انه يمتلك خيارات حفظ البيانات لغرض تقليل استهلاك البيانات الخاص بك وخفض فاتورة البيانات الخاصة بأشتراك الانترنت. تطبيق Pluma Browser متوفر بشكل مجاني ويمكن تحميلة من الرابط التالي:


رابط تحميل متصفح Pluma Browser


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات