مايكروسوفت تؤكد انه لن يكون هناك ايموجي ثلاثية الابعاد في ويندوز 11

 



في وقت سابق تم تشغيل ايموجي ثلاثية الأبعاد على نسخ تجؤيبية لنظام التشغيل Windows 11 على قنوات الوسائط الاجتماعية. جائت مايكروسوفت بخيبة أمل للمستخدمين الذين أحبوا الرموز التعبيرية الجديدة لطيف. مؤخراً أصدرت الشركة رموز تعبيرية مع تصميم ثنائي الأبعاد مملة في أحدث نسخة من ويندوز 11.



الاصدار الحديث من ويندوز11 يحمل اسم Build 22478 طرحت مايكروسوفت الرموز التعبيرية الجديدة بشكل ثنائي الابعاد بدلاً من الثلاثي الابعاد على عكس ماوعدت به سابقاً حولوجود ايموجي 3D.




ورداً لسؤال مستخدم على منصة تويتر يسئل عن تواجد الايموجي الثلاثية الابعاد، أكد مدير البرامج الكبير في Microsoft أن الشركة ستستخدم إصدارات ثنائية الأبعاد من الرموز التعبيرية بطلاقة في ويندوز 11.





هذا وسيكون الرمز التعبيري الشهير لدى مايكروسوفت Clippy متوفراً في ويندوز 11 والذي وعدت به مايكروسوفت مستخدميها بتوفيره في احدث نسخة من الويندوز.





هذا وشكل عدم وجود رموز تعبيرية ثلاثية الأبعاد أمر مخيب للآمال بالنسبة للمستخدمسن ، إلا أن الرموز التعبيرية الجديدة يمكن القول إنها تحسنت عما كانت لدينا سابقاً في انظمة تشغيل الويندوز السابقة.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات