تويتر تختبر ميزة التفاعل بواسطة الرموز التعبيرية Emoji على التغريدات

 


بعد ان استخدمتها فيسبوك، تختبر Twitter ميزة التفاعل بواسطة الرموز التعبيرية على التغريدات. الميزة الجديدة تم اختبارها في تركيا ويمكن للمستخدمين الان في تركيا الرد على تغريدات الرموز التعبيرية. هناك خمسة رموز تعبيرية للاختيار من بينها - 🤔، 😢، 😂، 👏، ❤️.



 وبحسب شركة تويتر فإن تفاعلات الرموز التعبيرية ستقدم الناس أكثر الطرق لإظهار كيف يشعرون حيال التغريدة. اما عن باقي الرموز التعبيرية قالت تويتر "على الرغم من أن" الإحباط "و" الغضب "هي أيضاً مشاعر شائعة يشعر بها الناس أثناء قراءة التغريدات، ويريد البعض من الناس التعبير عن الخلاف مع التغريدات، فإننا لا ندمج هذه الرموز التعبيرية الآن".




إذا كنت تعيش في تركيا، يمكنك الوصول إلى تفاعلات الرموز التعبيرية عن طريق الضغط الطويل على الأشكال، علماً ان الميزة تتوفر للمستخدمين على Android و iOS وكذلك WEB. بالنسبة لبقية البلدان سيتعين علينا الانتظار لمعرفة ما إذا كانت Twitter ستوسع ميزة ردود الفعل EMOJI إلى المزيد من المناطق بناء على كيفية استجابة المستخدمين لهذا الاختبار.

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات