مايكروسوفت تستعرض تطبيق الصور الجديد في ويندوز 11

 

نظراً لاستعداد Microsoft لإخراج الإصدار العام والنهائي من نظام التشغيل Windows 11 في 5 أكتوبر. اعلنت الشركة عن تطبيق الصور الجديد الذي سيتوفر في اصدار ويندوز 11 القادم، تطبيق الصور الجديد سيحمل ميزات جديدة ومظهر جديد مختلف عن ماهو موجود في ويندوز 10 ونسخ ويندوز السابقة.



وشارك رئيس المنتجات التنفيذي للشركة Panos Panay فيديو قصير في حسابة على تويتر يظهر فية تطبيق الصور الجديد الذي سيكون متاحاً في نظام التشغيل Windows 11. في الفيديو تظهر بعض التغييرات ذات التصميم الهامة لتطبيق الصور والتي غيرت من شكلة وطريقة العرض تماماً.




وكما يبدو أن تطبيق الصور الجديد يبدو أكثر فاعلية للغاية ومتطور من النسخة السابقة الموجودة في نظام التشغيل Windows 10. عند فتح صورة على الإصدار الجديد ستظهر لك الأدوات الإضافية والخيارات. بمجرد ان تضع مؤشر الماوس على الصورة سيظهر لك شريط الادوات في الاعلى.




 يمكنك أيضا تحديد صور متعددة من البار السفلي وسيعرضها تطبيق الصور الجديدة على نفس النافذة في وقت واحد. ايضاً يوجد زر معلومات جديد يظهر كل تفاصيل الصورة بنقرة واحدة فقط. علاوة على ذلك، إذا كانت الصورة تحتوي على معلومات جغرافية، فسيعرض تطبيق الصور الجديد الموقع على خريطة صغيرة على الجانب الأيمن من الصورة.



تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات