كيفية إيقاف تشغيل الوضع الليلي الأوتوماتيكي على الايفون

 

كلما اكتشف تطبيق كاميرا هاتفك الايفون أنك في بيئة اضائتها خفيفة ومنخفضة، فإن الوضع الليلي يعمل تلقائياً لمساعدتك في التقاط الصور المشرقة. في حين أن هذه ميزة مدروسة جيداً لكن يبدو أن الوضع الليلي التلقائي قد يكون عائق في بعض الأحيان، خاصة عندما تريد أن تأخذ المزيد من الصور الطبيعية في الليل. وهذا ما يجعلك ترغب في إيقاف تشغيل الوضع الليلي الأوتوماتيكي على جهاز iPhone الخاص بك. قدمت Apple أخيراً خياراً جديداً يتيح لك القيام بايقاف التشغيل التلقائي للوضع اللليلي التلقائي، وهنا اليك كيفية إيقافه.



يمكنك تعطيل الوضع الليلي مؤقتاً (مدعوم على سلسلة iPhone 11 و iPhone 12) من خلال النقر على أيقونة الوضع الليلي باللون الأصفر في الزاوية العلوية من عدسة الكاميرا. ولكن، سوف يتم تشغيله مرة أخرى في المرة التالية التي تفتح فيها تطبيق الكاميرا بشكل تلقائي، وهو ما يزعج العديد من المستخدمين.



حتى تحديث iOS 14 لم تكن هناك طريقة لتعطيل الوضع الليلي التلقائي على iPhone. ولكن هذا قد تغير في تحديث IOS 15. لذلك، إذا كان iPhone الخاص بك يعمل مع تحديث iOS 15، فيمكنك منع الكاميرا من تنشيط الوضع الليلي الأوتوماتيكي بشكل تلقائي. للقيام بذلك فقط اتبع الخطوات الواردة أدناه:



1-  قم بالدخول الى الإعدادات على iPhone الخاص بك والذي يجب ان يكون بتحديثiOS 15 أو النسخ الأحدث.




2- الآن، انتقل للأسفل وقم باختيار الكاميرا.




3- من بين الخيارات قم باختيار " إعدادات المحمية - Preserve Settings ".





4- من القائمة الجديدة الجديدة للخيارات يمكنك ان تقوم بايقاف الوضع الليلي الأوتوماتيكي.



هذا كل شيء! سيحافظ تطبيق كاميرا iPhone الآن على هذا الإعداد المخصص. ولن يتم تشغيل الوضع الليلي تلقائياً حتى لو كنت في بيئة مضلمة.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات