كيفية تغير اسم الكمبيوتر الخاص بك في نظام التشغيل Windows 11

 

تأتي معظم أجهزة الكمبيوتر بأسماء عامة قد تكون فريدة أو لا تكون فريدة من نوعها. يوفر نظام الويندوز لديك خيار إعادة تسمية جهاز كمبيوتر الخاص بك إلى شيء فريد ويتماشى مع شخصيتك بكل سهولة. لذلك اليوم سنتعلم في هذا الموضوع كيفية تغيير اسم الكمبيوتر الخاص بك في نظام التشغيل Windows 11.



يوفر لك Windows 11 طريقة سهلة لتغيير اسم جهاز الكمبيوتر الخاص بك من داخل قائمة الإعدادات والتي يمكنك اتباعها من خلال الخطوات التالية:


1- ادخل الى الاعدادات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحدد علامة التبويب "النظام - System" ثم  انقر فوق "إعادة تسمية - Rename" أسفل اسم الكمبيوتر الحالي الخاص بك.




2- في النافذة المنبثقة التي تفتح لك، اكتب اسماً جديداً لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، وانقر فوق "التالي - Next".




3- أخيراً، تأكد من حفظ كل عملك ثم اختر "إعادة التشغيل الآن - Restart Now" لتطبيق تغيير الاسم.





هناك طريقة أخرى لتغيير اسم جهاز الكمبيوتر الخاص بك ايضاً من الإعدادات باتباع الخطوات التالية:


1- انتقل إلى الإعدادات ثم النظام كما هو موضح سابقاً. الآن قم بالتمرير لأسفل إلى الأسفل في الجزء الأيمن، ثم انقر فوق "حول - About".




2- في الصفحة التالية، انقر فوق الزر "إعادة تسمية هذا الكمبيوتر - Rename this PC" بجوار الاسم الحالي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.



سيتم اظهار نافذة منبثقة كما شاهدت في الطريقة السابقة. أدخل اسم الكمبيوتر الخاص بك ثم انقر فوق "التالي -Next "، وحدد "إعادة التشغيل الآن -Restart Now " لتنفيذ تغيير الاسم.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات