كيفية إضافة رابط لموقع على الانترنت إلى ستوري انستقرام باستخدام الملصقات

 

قدمت قصص الانستقرام ميزة swipe up لمساعدة المؤثرين والشركات الى اضافة الروابط في قصص "ستوري" الانستقرام لغرض حث المتابعين على زيارة المواقع المضافة. مؤخراً اضافت انستقرام ميزة جديدة وهي Link Sticker ، فبدلاً من السحب على الشاشة اصبح بامكانك النقر على الشاشة للانتقال الى الرابط بشكل مباشر، في هذه المقالة، سنعلمك كيفية إضافة روابط إلى قصص Instagram باستخدام Link Sticker.



ميزة Link Sticker على مايبدو ستبقى حصرية لحسابات المؤثرين / الأعمال الذين لديهم أكثر من 10000 متابع أو حسابات تم التحقق منها. وبالتالي، إذا سبق لك تستخدم خاصية Swipe-Up فسترى تلقائياً Link Sticker تلقائياً عند اضافة رابط في الستوري.




خطوات اضافة رابط في ستور الانستقرام باستخدام Link Sticker


1- افتح تطبيق Instagram وافتح القصص "ستوري" و اختر صورة من معرض الصور الخاص بك ثم اضغط على أيقونة اللاصق في الجزء العلوي من الشاشة.



2- عندما تفتح لوحة الملصقات، ستلاحظ وجود ملصق  Link sticker. انقر فوقه، وسترى مربع نص لإضافة عنوان URL للموقع الذي ترغب في مشاركته مع المشاهدين.




3- بعد لصق عنوان URL، انقر فوق "Done" في الزاوية العلوية لإضافة الملصق الذي يحتوي على الرابط إلى قصة Instagram الخاصة بك.



تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات