جوجل Meet يحصل على ميزة التسميات التوضيحية للترجمة المباشرة

 
 


تم إضافة ميزات جديدة مختلفة إلى منصة Google Meet. وتسعى جوجل الى جعل منصتها على قدم المساواة مع التطبيقات الاخرى المشابهة مثل Zoom و Microsoft’s Teams. الآن، بدأت الشركة في اختبار ميزة التسميات التوضيحية للترجمة المباشرة لمساعدة المستخدمين العالميين على الاتصال مع المزيد من الأشخاص عبر الإنترنت الذين يتحدثون بلغات مختلفة.



تتمتع الميزة في الأساس باضافة ميزة التسميات التوضيحية المباشرة الموجودة على النظام الأساسي الذي يضيف التسميات التوضيحية على مقاطع الفيديو في الوقت الفعلي. ومع ذلك، بدلاً من إظهار التسميات التوضيحية باللغة الإنجليزية فقط، تقوم الميزة الجديدة بترجمتها بلغات مختلفة.





مثلاً إذا كان أي مستخدم يتصل بشخص لا يتحدث الإنجليزية، فيمكنهم استخدام ميزة توضيحات الترجمة المباشرة للقضاء على حاجز اللغة والتواصل بسهولة. يدعم حاليا التطبيق اللغة الإنجليزية المترجمة إلى الإسبانية والفرنسية والبرتغالية والألمانية. الميزة الجديدة متوفرة حالياً في الاصدار التجريبي ومن المتوقع اطلاقها بشكل نهائي في الفترة القادمة.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات