يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أفضل 5 ميزات متوفرة في ويندوز 11 يجب ان تتعرف عليها قبل اطلاقه بشكل رسمي

 

بعد ان اعلنت مايكروسوفت عن ويندوز 11 وفرت الشركة مجموعة اضافات جديدة مع النظام. إذا كنت متحمساً لأختبار نظام تشغيل سطح المكتب الجديد فهناك الكثير من الميزات العلنية وكذلك السرية التي ستتوفر في النظام الجديد من مايكروسوفت، اخترنا لك افضل 5 ميزات متوفرة في نظام Windows 11 الجديد التي يجب أن تتعرف عليها. 



1- قائمة Start Menu جديدة

من بين جميع ميزات Windows 11 الجديدة، فإن القائمة ابدأ العائمة هي الجزء الأكثر تميزاً من نظام تشغيل سطح المكتب الجديدمن Microsoft. على عكس قائمة البدء التقليدية في ويندوز 10، فإن Start Menu الجديدة ستكون في وسط شريط المهام تحتوي على تصميم Flyout مع تطبيقات مثبتة ومصممة مرفقة بعضها البعض. تقدم القائمة الجديدة سرعة الوصول إلى المستندات والصور والتطبيقات التي قمت بتثبيتها مؤخراً.




يمكنك تحريك الماوس عبر قائمة البحث، وسوف يقدم لك الويندوز بعض التطبيقات المقترحة بناء على عمليات البحث السابقة. بشكل عام، أعتقد أن Start Menu هي أفضل اداة تم تطويرها في Windows 11 كونها سريعة وتساعدك بالوصول الى ماتريد في نظام ويندوز 11 المثبت على الكمبيوتر الخاص بك.




2- مركز عمل Action Center جديد


الميزة المفضلة الثانية في Windows 11 هي مركز عمل Action Center جديد مشابه في التصميم لما رأيناه على أنظمة تشغيل الهاتف المحمول اندرويد او iOS وتمتلك نفس النهج للوصول الى مهام النظام الاساسية. يمكنك الآن الوصول الى "WiFi وبلوتوث ووضع الطيران ،التحكم بالاضائة والتحكم بالصوت.





3- مستكشف ملفات File Explorer حديث


كان مستكشف الملفات السابق على ويندوز نقطة خلاف رئيسية بين مستخدمي Windows. الان مستكشف الملفات File Explorer الجديد يعمل بشكل جيد ولديه جميع الميزات التي تحتاج إليها. لديك الآن أيقونات جديدة ملونة، وقائمة جديدة بالاضافة الى قائمة شريط الأوامر في أعلى، والتي تحل محل شريط قوائم الشريط الموجود.





4- متجر مايكروسوفت جديد


يتميز متجر Microsoft المصمم حديثاً بميزة جديدة و رائعة في Windows 11. تم تصميمه باخترافية والآن يدعم Win32 و .NET و UWP و Xamarin ,React Native, Java وحتى تطبيقات الويب. يمكنك حتى العثور على السمات والملحقات لمتصفح Microsoft Edge الشهير.



الانطباع الجديد لمتجر مايكروسوفت يمحي تماماً الصورة السيئة للمتجر السابق والتي كانت يصاحبها تجربة بطيئة بالاستخدام تم حلها في المتجر الجديد، شيء واحد يجب ملاحظته في المتجر الحالي وهو أنه لا يزال لا يمكنك عرض آخر تاريخ لآخر تحديث للتطبيقات.



5- تشغيل ودعم تطبيقات الاندرويد


يمتلك نظام ويندوز 11 ميزة تشغيل ودعم تطبيقات الاندرويد. حيث اصبح مستخدمي Windows 11 امكانية تشغيل تطبيقات الاندرويد مدعومة من متجر Amazon App Store كما وعدت مايكروسوفت مستخدميها بدعم تطبيقات متجر جوجل بلاي ستور في النسخ الحديثة من نظام التشغيل.




© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو - TechView