ابل تطلق ساعتها الجديدة Series 7 بسعر 399 دولار

 

في مؤتمرها السنوي الاخير كشفت Apple عن الجيل الجديد من الساعات Series 7 إلى جانب الاعلان عن سلسلة iPhone 13. على الرغم من التسريبات المتعددة والشائعات عن الساعة الجديدة من ناحية إعادة التصميم الرئيسي والحواف المسطحة، إلا ان  Apple استخدمت نفس التصميم الذي رأيناه على سلسلة الساعة Series 6 السابقة مع فوارق بسيطة.



تأتي سلسلة Apple Watch 7 بحواف أقل 40% من الجيل السابق لها مما جعل الشاشة أكبر 20% من الجيل السادس و 50% أكبر من الجيل الثالث، كما إن الشاشة أعلى 70% في الإضاءة في الوضع التقليدي "عندما يكون الذراع في الأسفل". والغلاف الخارجي أصبح أنعم كما ان الساعة تمتلك خاصية مقاومة الغبار IP6X ومقاومة الماء WR50.




من حيث البرامج ستعمل سلسلة Watch Series 7  بنظام Watch OS 8. وبالتالي يمكنك الحصول على جميع ميزات Watch OS 8 الجديدة بما في ذلك تتبع الدراجات والكشف عن السقوط اثناء ركوب الدراجات. ولتحسين إدخال النص اضافة Apple لوحة مفاتيح كاملة تعتمد على التنبؤ بالكلمات.





وتقول ابل ان ساعة ابل 7 ستدوم اكثر من 18 ساعة  مقارنة مع الجيل السابق وان البطارية اكبر 33 % أسرع من ساعة ابل 6. ايضاً تدعم الساعة كيبل USB-C المحدث، يمكنك الشحن من 0 إلى 80 في المائة في 45 دقيقة. علاوة على ذلك ستحصل على 8 ساعات من تتبع النوم مع 8 دقائق فقط من الشحن.



من ناحية السعر تبدأ سلسلة Apple Watch 7 بسعر 399 دولار، , وستتوفر بخمسة ألوان "Red, Midnight, Starlight, Green, Blue" بالاضافة الى الاصدارات الخاصة الرياضية والذهبية والفضية واصدارات خاصة اخرى. ساعة ابل Apple Watch 7 ستتوفر قريباً بالاسواق.



تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات