مايكروسوفت تطلق تطبيق الرسم الجديد Paint الخاص بنظام التشغيل ويندوز 11

 

بعد كشف النقاب عن نظام التشغيل Windows 11 في وقت سابق من هذا العام، ظهرت الكثير من الاخبار والتسريبات حول تطبيق الرسم Paint الخاص بنظام التشغيل ويندوز 11. الان وقبل إطلاق الإصدار النهائي من 11 Windows الشهر المقبل، قامت Microsoft بإخراج تطبيق Paint الجديد الى العلن للمشتركين في Windows Insiders.



تطبيق الرسم الجديد يجلب طن من التغييرات في التصميم لتعكس لغة التصميم الجديدة لـ Windows 11. وتشمل هذه هذه واجهة محدثة، زوايا مدورة، وأكثر من ذلك.




واحدة من أهم التغييرات في تطبيق Paint الجديد هو شريط الأدوات المجدد الذي يأتي الآن مع الرموز المحدثة، لوحة ألوان مدورة، وقوائم جديدة منسدلة للفرش والحجم وخيارات التدوير. علاوة على ذلك، هناك أداة نصية جديدة (مع أيقونة "A") تمكن المستخدمين من إضافة نصوص مخصصة لإبداعاتهم مباشرة في التطبيق نفسه.





الى حد الان لم يتم اضافة الوضع الداكن للتطبيق إلا أن Microsoft تقول إنها ستضيف Dark Theme في النسخة النهائية من التطبيق بالاضافة الى بعض الاضافات حسب ملاحظات المستخدمين للتطبيق بالفترة الحالية للنسخة التجريبية.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات