تطبيق Yacine TV اهم تطبيق لمشاهدة القنوات المشفرة والبث المباشر للمباريات

 

تطبيق Yacine TV واحد من اهم تطبيقات مشاهدة القنوات المشفرة والبث المباشر للدوريات العالمية، ويتربع على عرش التطبيقات المتخصصة بهذا المجال والسبب يعود الى اهتمام مطوري التطبيق بكل خلل او طارئ يحدث على التطبيق وقنواته وييتم نقل القنوات بجودات متعددة تناسب كل انواع جودات الانترنت لدى المستخدمين.



واجهة التطبيق ممتازة جداً وبسيطة وتحتوي الواجهة على مجموعة باقات مخصصة حسب القسم، اهم قسم في التطبيق هو قسم قنوات بين سبورت الرياضية والتي سيكون لها حصة الاسد، والتي سيكون لديها ثلاثة واحد متخصص بالجودة العالية 720 والاخر متخصص بالجودة المتوسطة 360 والجودة العادية 244.



بالاضافة الى مشاهدة البث المباشر لقنوات Bein Sport يوفر تطبيق ياسين تي في باقة قنوات اخرى خاصة بالقنوات العربية المغربية والجزائرية والتونسية وكذذلك القنوات العراقية والمصرية بالاضافة الى القنوات الخليجية والقنوات العربية على قمري النايل سات وعرب سات.



تصميم تطبيق ياسين TV مميز وطريقة الاستخدام سهلة وسريعة واهم مافي التطبيق انه يوفر قنوات الدراما والافلام والرياضة والطبخ والكارتون، بحيث يمكنك متابعة كل هذا على هاتفك وكأنه ستلايت متكامل في هاتفك. التطبيق متاح بشكل مجاني لمستخدمي الاندرويد ويمكنكم تحميلة من الرابط التالي:



رابط تحميل تطبيق Yacine TV

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات