تطبيق Ultra TV لمشاهدة القنوات العالمية المشفرة مفعّل مجاناً لسنتين



مع عودة الدوريات العالمية الكبرى ، الدوري الانجليزي والاسباني والايطالي والالماني وعودة المسابقات الكبرى كدوري الابطال ومع احتكار القنوات المشفرة لحقوق البث، يبحث عشاق كرة القدم عن التطبيقات التي توفر امكانية مشاهدة القنوات المشفرة مجاناً، وكما هي العادة وفرنا لكم في قسم ستلايت تشكيلة كبيرة من هذة التطبيقات. التطبيق الجديد الي سيضاف الى القائمة هو تطبيق الترا تي في "Ultra TV".



تطبيق Ultra TV بالاساس هو تطبيق مدفوع ولكنك ستحصل علية بشكل مجاني ومفعّل مجاناً لسنتين، استخدام التطبيق بالبداية معقد نوعاً ما ولكن مع الاستخدام المتكرر ستجد السهولة في التعامل مع التطبيق. الترا TV يعتبر واحد من أهم وأفضل تطبيقات مشاهدة القنوات المشفرة والمفتوحة العالمية بشكل مجاني للأندرويد.



بالاضافة الى مشاهدة القنوات التلفزيونية المشفرة يمكنك ايضاً متابعة ومشاهدة مكتبة من الافلام والمسلسلات والتي ستوفر أحدث الأفلام والمسلسلات وبجودة عالية. أما فيما يخص جودة البث في القنوات فهي جودة بث ثابتة وللأسف لا يمكن التحكم في جودة البث وهذه الجودة ربما لاتناسب أصحاب الانترنت الضعيف.



التطبيق خالي من الإعلانات و يتم تقسيم القنوات داخل التطبيق حسب نوع القنوات أو حسب الدول ويحتوي التطبيق على كافة قنوات Bein Sports وقنوات Bein Movies و Bein Series  وبجودة عالية وكذلك قنوات OSN كافة. Ultra TV متاح بشكل مجاني ويمكن تحميله من الرابط التالي:


رابط تحميل تطبيق Ultra TV

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات