تيك توك يتخطى فيسبوك ويصبح الاكثر تحميلاً في العالم

 

أصبحت منصة الفيديو القصيرة المشهورة Tiktok الآن التطبيق المحمول الأكثر تحميلاً في العالم، وتجاوزت التطبيقات المشهورة مثل Facebook و WhatsApp و Instagram و Messenger، و تصدر تطبيق الفيديو القصير لأنه حصل على أكبر عدد من التنزيلات طوال 2020.



وبحسب التقرير الصادرمن Nikkeiasia فان منصة الفيديو القصير تيك توك اصبحت الاولى عالمياً بعد ان كانت في المركز 4 العام الماضي. ويتوقع ان السبب في ذلك هو جائحة فيروس كورونا، حيث جلبت مختلف الفنانين وصانعي المحتوى إلى Tiktok الى الجمهور ليصبح  ليصبح التطبيق الأكثر تحميلا في العالم.




وبالرغم من ان تيك توك اصبح الاول على العالم بالتحميل الا انها واجهت العديد من الانتقادات بسبب الاعتقاد ان لها علاقة مع الحكومة الصينية. حيث في عهد الرئيس الامريكي السابق ترامب، اعتبرت الحكومة الامريكية تيكتوك كتهديد للأمن القومي الامريكي.



نتيجة لذلك واجهت تيك توك العديد من العقبات حيث فرضت حكومة الولايات المتحدة قوانين جديدة لحظر التطبيق في البلاد. ومع ذلك، رأينا مؤخراً إدارة بايدن قامت بالغاء هذة القوانين ليعود التطبيق الى ماكان علية سابقاً في الولايات المتحدة وهاهو يصبح الاول تحميلاً في العالم.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات