تيك توك تختبر ميزة القصص Stories لمنافسة انستقرام

 

بدأت منصة الفيديو الشهيرة Tiktok في اختبار ميزة القصص Stories لمنافسة Instagram. الميزة الجديدة يطلق عليها TikTok Stories وتتيح الميزة الجديدة للمستخدمين نشر مقاطع فيديو قصيرة تختفي بعد 24 ساعة تلقائياً كما هو معمول به في انستقرام وفيسبوك وتويتر وسناب شات وغيرها من المنصات الاجتماعية.



توفر القصص العديد من العناصر التفاعلية على Tiktok تمكن المستخدمين انشاء الفديوات ونشرها، القصص سيتم حذفها تلقائياً بعد يوم واحد. يمكن للمستخدمين الاستفادة من الزر "إنشاء - Create" المتوفر على الشريط الجانبي الأيسر لإنشاء ومشاركة قصة. يمكن أيضاً إضافة تعليق، والموسيقى، والنص إلى قصصهم لجعلها أكثر متعة وتفاعلية.



بالاضافة الى ذلك يمكن للمستخدمين الذهاب إلى ملفات تعريف منشئين المحتوى للتحقق من قصصهم. يمكن أن يتفاعلون أيضاً والتعليق على القصص قبل حذفهم بعد فترة 24 ساعة. ومع ذلك، على عكس whatsapp أو Instagram، تتيح قصص تيك توك للمستخدمين مشاركة مقاطع الفيديو.



بالنسبة للاشخاص المهتمين بمعرفة تاريخ القصص او Stories، فهي واحدة من أفضل الميزات المستنسخة من تطبيق Snapchat والتي تم اطلاقها لاول مرة في العام 2013 ومن ثم تم استنساخها من قبل بعض الشركات بما في ذلك Facebook و Instagram و WhatsApp.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات