يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تطبيق الرسم Paint في ويندوز 11 يحصل على اداوات جديدة واضافة الوضع المظلم

 

قبل اطلاق الإصدار العام والنهائي لنظام التشغيل Windows 11 تعمل Microsoft في النسخ التجريبية من النظام على تجربة النظام بالاضافة الى اعادة تصميم العديد من تطبيقات النظام لتتناسب مع واجهةالنظام الجديد. لقد رأينا مؤخراً اعلان مايكروسوفت باعادة تصميم العديد من تطبياتها في الويندوز مثل التقويم الحاسبة، وتطبيق البريد. الآن أكدت الشركة أن تطبيق الرسم Paint قد تم اعادة وسيحصل على الوظع المظلم بالاصافة الى ادوات جديدة.



واعلن مدير المنتجات في مايكروسوفت Panos Panay عن التصميم الجديد لتطبيق Microsoft Paint، وشارك فديو قصير في تويتر لإظهار الأدوات الجديدة المختلفة التي تأتي إلى تطبيق الرسم في ويندوز 11 وماهي الميزات التي سيحصل عليها.



كما ترون في الفيديو يبدو أن تطبيق Paint الجديد في نظام التشغيل Windows 11 أكثر حداثة ومتطور من الإصدار الحالي. يحتوي التطبيق الآن على "quick picker" جديد و فرش جديد، وحتى وضع مظلم جديد.



وعلى الرغم من تحديث تطبيق الرسم في نظام التشغيل Windows 11 الا انه لا يبدو يدعم ميزات أكثر تقدماً مثل الدعم للطبقات "layers" إلا أنه الاضافات ستكون مهمة للاشخاص الذين يعتمدون على التطبيق بشكل كبير.


© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو - TechView