كيفية استخدام ميزة الرموز التعبيرية الصوتية Soundmojis في فيسبوك

 

إذا كنت شخصاً يميل إلى استخدام الكثير من الملصقات أثناء الدردشة مع أصدقائك أو عائلتك، فستحصل على ميزة جديدة متوفرة في فيسبوك ماسنجر وهي الرموز التعبيرية الصوتية  Soundmojis وهي رموز تعبيرية مرفقة بصوت أو موسيقى يمكنك استخدامها اثناء المحادثة. في هذا الموضوع سوف نستكشف كل ما تحتاج إلى معرفته حول SoundMojis. لذلك استمر في القراءة حتى النهاية لمعرفة كيفية استخدام الرموز التعبيرية الجديدة المستندة إلى الصوت.



أعلنت Facebook عن ميزة SoundMojis يوليو من هذا العام للاحتفال باليوم العالمي للرموز التعبيرية. تلعب هذه الرموز التعبيرية المستندة إلى الصوت و المؤثرات الصوتية الى اذافة صوت الى اي رمز تعبيري يتم استخدامه في المحادثة. لذلك، عند إرسال إيموجي إلى صديقك سيقوم تطبيق Messenger بتشغيل الصوت مع الإيموجي بنفس الوقت.



كيف يمكن ارسال رموز تعبيرية صوتية Soundmojis


بالبداية وقبل كل شيئ تأكد من ان Facebook Messenger يمتلك صلاحية الوصول الى المايكروفون الخاص بهاتفك، ثم اتبع الخطوات التالية:


1- افتح فيسبوك ماسنجر في هاتفك ثم افتح الدردشة.


2- اضغط على أيقونة الرموز التعبيرية الصوتية الموجودة في الجانب من مربع الرسالة.



3- الان انقر فوق أيقونة السماعة في مربع الدردشة لفتح قائمة SoundMojis في Facebook Messenger. هنا، يمكنك العثور على جميع SoundMojis المتاحة التي يمكنك إرسالها في الدردشة.



4- قم باختيار اي SoundMoji سيقوم ماسنجر بتشغيل الصوت الخاص بها للاستماع اليها قبل ارسالها.


5- انقر فوق الزر "إرسال - send" ليتم ارسال الرموز التعبيرية الصوتية بشكل مباشر في الدردشة.



بهذة الخطوات يمكنك بسهولة إرسال Soundmoji بسهولة لأصدقائك أو عائلتك على Facebook Messenger، ضع في اعتبارك أن المستلم يحتاج إلى النقر فوق SoundMojis لتشغيل الصوت الخاص بها.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات