نسخة حديثة من Windows 11 Beta تطلقها مايكروسوفت اليك طريقة تثبيتها

 

أصدرت Microsoft مؤخرا ورسمياً نسخة Windows 11 ISO ويمكن للمستخدمين تنزيلها بواسطة برنامج Windows Insider. اذا كنت لا تعرف برنامج Windows Insider فهو الطريقة الوحيدة للوصول إلى الاصدارات الجديدة من ويندوز شرط ان يكون لديك حساب Microsoft نشيط و جهاز متوافق مع متطلبات النظام.




خطوات تثبيت نسخة Windows 11 ISO الحديثة من مايكروسوفت


1- أولاً اضغط فوق هذا الرابط الذي وسوف يأخذك إلى صفحة التنزيلات من Microsoft Insider Previews. سيتعين عليك تسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft للمتابعة. إذا لم يكن لديك حساب، قم بإنشاء حساب Microsoft واكمال عملية التسجيل.



2- بمجرد تسجيل الدخول قم بالتمرير لأسفل للعثور على قسم "Select edition - تحديد الإصدار". انقر فوق القائمة المنسدلة واختر أحدث اصدار Windows 11. يمكنك اختيار تحميل إما بنظام التشغيل Windows 11 "Dev" أو "Beta" Build.






3- بعدها انقر فوق "Confirm - تأكيد" واختر اللغة من القائمة المنسدلة. الآن ومن ثم انقر فوق "Confirm - تأكيد" مرة أخرى.



4- أخيرا، ستحصل على رابط لتنزيل اصدار Windows 11 Insider Insider. ستتوفر لديك فقط اصدار  ISO 64 bit حيث يدعم نظام التشغيل Windows 11 فقط بنية bit 64. انقر فوق "64-bit Download"، وسيبدأ ملف Windows 11 ISO في التنزيل على الفور.



تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات