يتم التشغيل بواسطة Blogger.

ابتداءاً من نوفمبر Google Play سيعرض للمستخدمين التصنيفات الخاصة بالمنطقة ومراجعات التطبيقات والألعاب

 

نظراً لأن متجر Google Play Store هو موطن لآلاف التطبيقات والألعاب، فمن المحتمل أن تتحقق في كثير من الأحيان مراجعات المستخدمين للتطبيقات والألعاب قبل تنزيلها على هاتفك. لذلك لتحسين التجربة وتمكينك من رؤية مراجعات المستخدمين وحسب المنطقة والأجهزة ستجلب لك Google تغييرين مهميين في متجر جوجل بلاي في وقت لاحق من هذا العام.



ابتداءاً من شهر نوفمبر من هذا العام، سيرى المستخدمون في متجر جوجل تصنيفاً خاصاً بالمنطقة ومراجعات التطبيقات والألعاب على متجر Google Play. هذا يعني أنه إذا كان المستخدم يتحقق من تصنيفات أي تطبيق أو لعبة على متجر Play بعد نوفمبر سوف يرى المستخدمون المراجعات والتقييمات من المستخدمين الاخرين في نفس البلد بدلاً من التصنيفات العالمية والمراجعات.



بالاضافة الى ذلك وابتداءاً من عام 2022، سيظهر متجر Play أيضاً تصنيفات محددة ومراجعات للتطبيقات والألعاب المستندة إلى جهاز المستخدم، سواء كان جهاز لوحي أو هاتف ذكي، و تقول Google أن "هذا سيوفر المستخدمين انطباعاً أفضل بالتجربة التي يمكنهم توقعها للجهاز الذي يستخدمونه".



الاضافة الجديدة سيستفيد منها المستخدمون بحسب المنطقة الجغرافية خاصة على التطبيقات أو الألعاب التي يتم تحميلها لأن بعضها قد يكون له مشاكل خاصة بالمنطقة الجغرافية بحيث سيتم عرض المراجعات السلبية للمستخدمين في حال كانت هناك مشكلة ما خاصة بتطبيق او لعبة معينة في المتجر.


© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو - TechView