نموذج جديد من هواتف بيكسل تطرحه جوجل مزود بشريحة ذكية‎

 

كشفت شركة غوغل عن النموذج الجديد من هاتف بيكسل والذي سيكون مزود بشريحة مبنية على الذكاء الاصطناعي. هذا ومن المتوقع ان تطرح جوجل هاتف بيكسل 6 في السوق في فترة لاحقة من هذه السنة والذي سيعمل بتقنية الجيل الخامس 5 جي ويحتوي على شريحة جوجل الذكية رقاقة Google Tensor.



تم تجهيز هاتف جوجل Pixel 6 بمجموعة من اللواقط الاستشعارية للتصوير على الناحية الخلفية للهاتف، ستكون شاشة الهاتف 16,2 سنتيمتر وسيكون هناك نسخة ثانية تحمل Pixel 6 Pro من نفس الهاتف بشاشة اكبر.



تحتوي شاشة بكسل 6 على معدل تحديث 90 هرتز، في حين أن معدل التحديث 120 هرتز سيكون من حصة بكسل 6 برو، وبالتالي، كن مستعداً للعب بعض الألعاب مع معدل تحديث 120 هرتز على هاتف Pixel 6 Pro.



مع هذة الهواتف تجعل ابل نفسها كمنافس قوي في السوق العالمية للهواتف الذكية التي تسيطر عليها سامسونغ و أبل إلى جانب المصنعين الصينيين، ايضاً تقوم الشركة باستعراض قدرات نظام أندرويد لتشغيل الهواتف التي تصنعها والذي تستخدمه شركات اخرى على هواتفها. الهواتف الجديدة والشريحة سيتم اصدارها بموعد لاحق من العام الحالي.

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات