فيسبوك تطلق Facebook Dating اول تطبيق للمواعدة وإيجاد شريكة حياتك

 

بعد زيادة الشهرة لتطبيقات المواعدة وايجاد الشريك مثل Tinder و Badoo و Bumble خصوصاً في سنوات جائحة كورونا، سعت فيسبوك الى اطلاق خدمة للمواعدة والتواصل حملت اسم Facebook Dating والتي تريد فيسبوك كن خلالها مساعدة المستخدمين في العثور على العلاقات بعد تقاطع الاهتمامات والأحداث والمجموعات.



يمتلك Facebook Dating على بعض الميزات الفريدة مثل ميزة Secret Crush والتي تتيح لك استكشاف العلاقات المحتملة مع الأشخاص الذين تعرفهم بالفعل على Facebook أو Instagram كما يمكنك تحديد ما يصل إلى تسعة من أصدقائك على Facebook أو متابعين Instagram الذين تهتم بهم.



الميزات الاخرى التي يقدمها Dating هي أنه يمكنك الآن بعدالتطابق مع شخص ما يمكنك بدء محادثة صوتية. ميزة أخرى تمتلكها هذة الخدمة تتيح لك تكوين ما يصل إلى موقعين إضافيين للموقع الذي لديك بالفعل للبحث عن التطابقات والتي تسمى Match Anywhere ، وهي مخصصة لأولئك الذين يسافرون كثيراً إلى مدن أخرى أو يتواجدون مؤقتاً في وجهة ليست المكان الذي يعيشون فيه. يمكنك تجربة و زيارة Facebook Dating من ارابط التالي:



رابط Facebook Dating


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات