تحديثات هامة وصلت الى فيسبوك ماسنجر يجب معرفتها

 

أعلنت شركة فيسبوك أنها أضافت منظومة تشفير كاملة من طرف إلى طرف إلى المكالمات والدردشة عبر تطبيق التراسل الخاص بها فيسبوك ماسنجر "Messenger". وقالت فيسبوك في بيان لها " نطرح خيار إجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو مشفرة من طرف إلى طرف على ماسنجر إلى جانب عناصر تحكم محدثة لاختفاء الرسائل"


واضافت الشركة " يتوقع الأشخاص أن تكون تطبيقات المراسلة الخاصة بهم آمنة ومن خلال هذه الميزات الجديدة نمنحهم مزيداً من التحكم في مدى خصوصية مكالماتهم ودردشاتهم" 




التشفير من طرف إلى طرف يستخدم في العديد من التطبيقات مثل WhatsApp الذي تملكه فيسبوك ايضاً والهدف من هو الحفاظ على المحادثات الشخصية في مأمن من دخول طرف ثالث الى المحادثات. واوضحت فيسبوك أن محتوى رسائلك ومكالماتك في محادثة مشفرة من طرف إلى طرف محمي بشكل كامل.



كما قامت فيسبوك بتحديث ميزة الرسائل منتهية الصلاحية في المحادثات المشفرة من طرف إلى طرف وقالت الشركة " لقد قمنا بتحديث هذا الإعداد لتوفير المزيد من الخيارات للأشخاص في الدردشة لاختيار مقدار الوقت قبل اختفاء جميع الرسائل الجديدة، من 5 ثوانٍ إلى 24 ساعة ".


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات