يتم التشغيل بواسطة Blogger.

فيسبوك تطلق خدمة جديدة للاجتماعات الافتراضية كأنها حقيقة

 

اطلقت فيسبوك خدمة جديدة للاجتماعات الافتراضية حملت اسم Horizon Workrooms وهي منصة متطورة للاجتماعات الافتراضية عبر الانترنت حيث تجلب الناس من جميع أنحاء العالم إلى مساحة افتراضية وكأنما هم اناس طبيعين في اجتماع حقيقي.



المنصة الجديدة لفيسبوك Horizon Workrooms ستعتمد بشكل اساسي على نظارة الواقع الافتراضي، ويقوم المستخدمين بإنشاء شخصيات شبيهة بالرسوم المتحركة في مساحات عمل متحركة ثلاثية الأبعاد ومن ثم يمكنهم التواصل مع زملاء العمل في اجتماعات افتراضية.



تقدم منصة Horizon Workrooms للأشخاص امكانية الالتقاء للعمل في نفس الغرفة الافتراضية بحيث يكون لكل شخصية افتار خاص بها ويكون الاجتماع عبر غرفة افتراضية يجتمع بها المنضمون الى الاجتماع ويكنهم الجلوس على طاولة ومشاهدة الصور الرمزية الافتراضية لزملائهم وهم يشاركون في إيماءات جسدية أثناء التحدث.



اهم مزايا Horizon Workrooms هي  القدرة على التفاعل مع مساحة الاجتماع الافتراضية عن طريق تحريك اليدين كما لو كانت حقيقية وسيكون هناك سبورة بيضاء وكمبيوتر افتراضي بحيث يمكن مشاركة الشاشة أو تدوين الملاحظات أو الدردشة مع  الزملاء كما لو كانت حقيقة. المنصة متاحة لكل المستخدمين ويمكن زيارتها من الرابط التالي:


Horizon Workrooms

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات