واتساب تضيف التفاعل بواسطة الايموجي Emojis على الرسائل

 

يعمل مطورو تطبيق WhatsApp على ميزات جديدة مختلفة لمنصة المراسلة في الفترة الأخيرة. يعمل عملاق المراسلة المملوك لـ Facebook على اضافة ميزة الرد والتفاعل على الرسائل والتفاعل بواسطة الايموجي على غرار الفيسبوك.



ولمن لا يعرف ميزة الرد و التفاعل فهي ميزة شائعة في منصات أخرى مثل Instagram و Twitter و I message Apple. كما يتوفر أيضاً في بعض تطبيقات مساحة العمل مثل Slack. تتيح الميزة بشكل أساسي تفاعل المستخدمين على الرسائل بالرموز التعبيرية المختلفة بدون كتابة أي كلمات.





الميزة قيد التطوير حالياً، وبحسب موقع Wabetainfo فقد تم رصد رسالة تفاعل في نسخة Beta من واتساب والتي ستكون غير مدعومة في WhatsApp الرئيسي بالفترة الحالية لكنها تعمل بشكل جيد مع نسخ البيتا قيد التطوير من التطبيق.




الى الان لا توجد معلومات أخرى حول ميزة تفاعل الرموز التعبيرية القادمة إلى WhatsApp، ومع ذلك تشير تقارير Wabetainfo أن WhatsApp سيقوم قريباً بإضافة الميزة إلى إصدار بيتا القادم من التطبيق.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات