5 نصائح مهمة للفوز في ببجي موبايل PUBG Mobile

 

يمكن أن يكون اللعب في داخل خرائط ببجي موبايل PUBG Mobile شاقاً للغاية، لكن اذا كنت ترغب بالفوز دائماً و كنت مبتدء في اللعبة، سواء كنت تلعب بشكل منفرد أو مع فريق فإن هذه التكتيكات البسيطة التي نقدمها لك في هذا الموضوع ستحسن فرصك في الفوز دائماً وبشكل سهل.



1- ثبت منطقة الهبوط على الخريطة


عندما تكون في الطائرة في بداية اللعبة اختر منطقة بعيدا عن اللاعبين الآخرين ولكن ليس في مكان لايحتوي على بيوت. يجب ان يكون الهبوط في الخارطة على اماكن بالقرب من المباني، والتي من المرجح أن تجد عناصر مفيدة منها اسلحة تساعدك في القتال الى نهاية الزون.




2- استعد دائماً وتسلح بالعتاد


عند الهبوط على المنازل، باشر على الفور بالبحث عن الاسلحة والعتاد والسترات الواقية والخوذات لتقليل الاضرار في حال ما تعرضت لهجوم او واجهت الاعداء. نصيحة مهمة يجب ان تتذكر إن أي سلاح تاخذه اولاً أفضل من عدم وجود سلاح في البداية.



3- استخدام سماعات رأس احترافية


الصوت هو حليف قوي في Pubg Mobile. استخدم سماعات احترافية لسماع الحركات الخاصة بالاعداء، سوف تحصل على فرصة أفضل في تحديد موقع الأعداء أثناء البحث في المباني أو اذا كنت في رحلة برية أو رحلة بحرية في المركبات.





4- فكر جيداً وحدد مصدر اطلاق النار


حين تجد نفسك تحت النار ولكن غير متأكد من أين مصدرها؟ حاول ان تجد مكان مناسب للأختباء ومن ثم حاول علاج نفسك. أذا كنت في مكان مفتوح خاول الانبطاح في الارض بعيداً عن مرمى النار او اختبئ خلف صخرة قريبة منك ثم حدد مرمى النيران لتواجه الاعداء.



5- تابع الزون جيداً وابتعد عند المناطق الحمراء


تابع المناطق الزرقاء  "الزون" ولاتتواجد بها كثيراً خصوصاً في نهاية المعركة، ايضاً عليك تجنب المناطق الحمراء التي تظهر في اماكن متعددة في الخريطة، بقائك في هذة المناطق سيعرضك الى تفجير عشوائي سينهي مباراتك بسرعة. لذلك حاول ان تتواجد في مكان خارج الزون.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات