قم باضافة تاريخ ميلادك وإلا فلن تتمكن من استخدام انستقرام بعد اليوم

 

في الآونة الأخيرة، رأينا العديد من الشركات الكبرى تتخذ الخطوات اللازمة لحماية مصالح القاصرين على الإنترنت. من بين هذه الشركات، اتخذت شركة Instagram المملوكة للفيسبوك العديد من التدابير لضمان سلامة ممن هم أقل من 18 عاماً على منصتها. الآن، سيحتاج المستخدمون إلى إضافة أعياد الميلاد لحسابات Instagram الخاصة بهم للاستمرار في استخدام انستقرام.



هذا و ستبدأ الشركة بالايام المقبلة الآن مطالبة المستخدمين بإضافة أعياد ميلادهم لحسابات Instagram الخاصة بهم، و تقول الشركة إنها لن تحصل على فكرة عن عمر المستخدم فحسب بل ستتمكن أيضاً من تعيين المحتوى والإعلانات بناء على ذلك لتوفير تجربة أفضل.



وفي حال لم يتم اضافة اعياد الميلاد سيقوم Instagram بمنع المستخدمين الغير ملتزمين بمنعهم من استخدام خدماتها حتى يضيف عيد ميلادهم إلى ملفاتهم الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، تقول الشركة إنها تدرك أن الأشخاص قد يعطون تواريخ مزيفة لأعياد ميلادهم على المنصة. لذلك، ستنفذ أنظمة جديدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي لتحديد عمر المستخدمين.



تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات