تطبيق Vani Meetings لمشاركة شاشة الهاتف عن بُعد


 

تطبيق Vani Meetings واحد من افضل تطبيقات مشاركة الشاشة عن بُعد تم تصميمه بالاساس على أن يقوم في المساعدة في الاجتماعات أو مساعدة صديق ما على حل مشكلة في هاتفه الأندرويد. حيث أنك في هذه الحالة تقوم بتثبيت التطبيق على الهاتف الأساسي الذي ترغب من خلاله في مشاركة الشاشة أما الهواتف الأخرى فلا يحتاج تثبيت أي تطبيق عليها.



اذا اردت مشاركة شاشة هاتفك مع الآخرين سيستوجب عليك أن تقوم بمشاركة فقط رابط خاص بك يقدمة لك Vani Meetings من الهاتف مع الآخرين، الرابط هذا لن يقوم بالدخول الية سوى الشخص الذي يمتلك هذا الرابط، كما يمكنك التحدث مع هذا الشخص وقت ماتريد.




بعد تحميلك للتطبيق وتثبيته في الهاتف سيطلب منك التطبيق أن تمنح له صلاحيات الوصول إلى المايك قم بالسماح له ومن خلال الواجهة الرئيسية للتطبيق انقر على خيار مشاركة الشاشة أو Share Screen.




سيطلب منك التطبيق السماح ببدء مشاركة شاشة هاتفك قم بالموافقة على ذلك ثم انقر فقط على خيار Share Link وذلك من أجل مشاركة الرابط.



الان شارك الرابط مع الشخص الذي تريد مشاكة شاشة هاتفك معه. تطبيق Vani Meetings متوفر بشكل مجاني ويمكنك تحميله على هاتفك من الرابط التالي:


رابط تحميل تطبيق Vani Meetings

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات