كيف يمكنك تثبيت Windows 11 بيتا على أي كمبيوتر الان


بعد الاعلان الرسمي عن اطلاق ويندوز 11، أصدرت Microsoft أخيراً أول اصدار بيتا من Windows 11. وقبل ان تقوم بعملية التثبيت يجب ان نحيطك علماً بأن نسخ البيتا عادةً لا تكون مستقرة تماماً و قد تتعرض للمشكلات التي تقاطع سير عملك على الكمبيوتر لكن إذا كنت فضولياً لتجربة جميع ميزات Windows 11 قبل الإصدار المستقر فإليك طريقة تثبيت ويندوز 11 بيتا "Windows 11 Beta" الآن.



تقدم مايكروسوفت برنامج windows 10 insider لمستخدميها الراغبين بالحصول على اخر التحديثات التي تطلقها الشركة قبل اطلاقها بشكل رسمي، ولكي تتمكن من الحصول على اصدار البيتا من ويندوز 11 اتبع الخطوات أدناه للتسجيل في برنامج Windows Insider.



خطوات التسجيل في Windows 11 Insider


1- افتح الإعدادات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في Windows 10. انقر فوق "التحديثات والامان - Update & Security". ضع في اعتبارك أنك ستحتاج إلى حساب Microsoft للتسجيل في Insider Builds. لذلك تأكد من تسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft الخاص بك.




2- قم بالدخول إلى علامة التبويب "Windows Insider Programme" من الشريط الجانبي الأيسر ضمن إعدادات "Update & Security". هنا، ستجد خيار التسجيل للحصول على برنامج Insider. يمكنك أيضا التسجيل للحصول على برنامج Insider من الويب.




3- انقر فوق "Get started". لن ترى رسالة الخطأ الموضحة في الصورة أدناه إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يرضي متطلبات Windows 11.






4- بعدها انقر فوق "Register" لتسجيل حساب Microsoft الخاص بك لتلقي تحديثات Windows 11 Beta. إذا كنت قد استخدمت سابقاً حساباً آخر لبرنامج Insider، فاستخدم زر "Switch account" لاختيار هذا الحساب.



5- انقر فوق التالي انقر فوق "Sign Up" في المربع المنبثق الذي يظهر لك.




6- الان ستظهر لك اتفاقية Windows Insider وبيان الخصوصية. بمجرد القيام بذلك، تحقق من تحديد خانة الاختيار "I’ve read and accept the terms of this agreement". انقر فوق "Submit" للمتابعة.






7- هنا يجب عليك الآن اختيار قناة من بين القنوات المتوفرة في Windows Insider. ننصحك باختيار "Beta Channel". كما يمكنك اختيار اي قناة اخرى لكن القنوات البقية ربما ستصادفك معها بعض المشكلات.




8- الان قمت بالتسجيل في برنامج Windows Insider. انقر فوق "Restart Now" لإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك للبدء في تثبيت تحديثات Windows 11 Beta.



تحميل نسخة ويندوز 11 اصدار البيتا وتثبيتها على الكمبيوتر


بعد إعادة تشغيل الكمبيوتر، توجه إلى "Settings ثم Update & Security ثم Windows Update" لتنزيل وتثبيت Windows 11 Beta على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بناء على مواصفات الكمبيوتر والاتصال بالإنترنت، قد يستغرق الأمر بعض الوقت لنظام التثبيت والتمهيد في Windows 11.



كالعادة، سيتم إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك عدة مرات قبل أن تتمكن من البدء في استخدام Windows 11. وهذا كل شيء. لقد قمت بتثبيت Windows 11 Beta بنجاح!




تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات