يمكنك الأن تجربة ويندوز 11 اونلاين بدون تثبيته على الكمبيوتر الخاص بك



منذ ان اعلنت مايكروسوفت عند اطلاقها لويندوز 11 والكثير من محبي الويندوز متشوقين لاستخدام نظام التشغيل الجديد والذي وفرته مايكروسوفت بنسخة تجريبية. موقع Windows 11 in React يقدم تجربة مجانية  لتصفح واستخدام نظام التشغيل ويندوز 11 بشكل مباشر من متصفح الويب بدون تثبيت النظام على الكمبيوتر الخاص بك.



يمكنك تجربة ويندوز 11 من خلال الدخول للموقع من الرابط في الاسفل وما ان تدخل الى الموقع ستجد امامك واجهة ويندوز 11 مثل واجهة النسخة الأصلية ومنها يمكنك التعرف على واجهة المستخدم الجديدة والتي تشمل كل المزايا الجديد ة التي اطلقتهامايكروسوفت في Windows 11.



عند الضغط على زر Start سيتم عرض التطبيقات المثبتة بالاضافة الى انه يمكنك فتح بعض التطبيقات المشار إليها بنقطة زرقاء بجانب الأيقونة مثل متصفح إيدج، الإيميل، الآلة حاسبة، المفكرة، متجر مايكروسوفت إلى غير ذلك.



يمكنك ايضاً تجربة ميزة Snap Layouts والتي من خلالها تستطيع عرض أكثر من نافذة على نفس الشاشة بأبعاد محددة في ويندوز 11. كما يمكنك تجربة ميزة التطبيقات المصغرة وغيرها من الميزات التي يمكنك تجربتها من خلال زيارتك للموقع من الرابط التالي:


رابط موقع Windows 11 in React


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات