سيرفر piptv لمشاهدة القنوات المشفرة على الكمبيوتر مجاناً


 

في مواضيعنا السابقة وفي قسم ستلايت في موقعنا استعرضنا وقدمنا الكثير من المراجعات للتطبيقات المختصة بمشاهدة البث المباشر للقنوات المشفرة والمدفوعة وبشكل مجاني، اليوم جاء الدور للكمبيوتر فالكثير من المستخدمين يحبون مشاهدة البث المباشر على شاشة اكبر من شاشة الجوال، لذلك اليك موقع جديد متوفر على الانترنت يوفر لك مشاهدة البث المباشر للقنوات الفضائية المدفوعة.



سيرفر piptv هو سيرفر متوفر على الانترنت يتميمز بكمية القنوات المشفرة التي يضمها وكذلك اختلاف جودات البث لهذه القنوات ويدعم إمكانية الحصول على السيرفر أكثر من مرة وتجديده في كل مرة تنتهي فيه صلاحيته. كما ويوفر للمستخدمين تجربة مدفوعة بأسعار وباقات مميزة. سنوية منها وشهرية وغيرها من الباقات.



يوفر سيرفر piptv اكثر من 500 قناة مشفرة من بينها قنوات BeinSports بالاضافة الى القنوات العربية السياسة والأطفال، القرآن  ، الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية. عند استخدامك لهذا السيرفر فأن مشاهدة القنوات المشفرة على الكمبيوتر سيكون بسيط ولا يحتاج منك أي متطلبات.



بالنسبة لجودة البث فهي ثابتة وخالية من أي تقطعات تذكر وبهذا ستحصل على فرجة ممتعة على عكس باقي البرامج والسيرفرات. ولأستخدام الموقع اتبع الخطوات التالية:

1- قم بالخول الى الموقع من هنا



2- اضغط على Order now وانتظرلمدة ثواني بسيطة لتفتح معك الصفحة التاليةاضغط على Next.


3- سيظهر لك اختبار انك لستك ربوت، قم بتحديد الخيار وتجاوز الاختبار ثم اضغط على Next.





الان سيظهر لك السيرفر ويمكنك تجربته على اي برنامج تشغيل مثل برنامج VLC وغيرها من البرامج التي تدعم تشغيل السيرفرات. بقي ان تعرف ان السيرفر سيكون مجاني لمدة يوم واحد.



تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات