كيفية تسجيل الشاشة فيديو للايباد بدون برامج | خطوة بخطوة


الايباد واحد من اكثر الاجهزة التي اصبح لها مستخدمين كثر بالفترة الاخيرة لما يجده المستخدم من ميزات تجمع مواصفات الهاتف والكمبيوتر في جهاز واحد. قد تحتاج أحياناً لتسجيل شاشة الايباد لشرح كيفية استخدام تطبيق لو لتسجيل لعبة ومشاركتها، إذا كنت لا تعرف كيفية تسجيل الشاشة على جهاز iPad فلا تقلق. لقد أنشأنا هذة التدوينة لإظهار كيفية تسجيل الشاشة فيديو للايباد بدون برامج بسهولة.



تسجيل شاشة الايباد فديو بدون برامج : خطوة بخطوة 


1- قم بفتح الإعدادات على جهاز iPad الخاص بك.



2- باستخدام الشريط الجانبي الأيسر انتقل إلى "مركز التحكم - Control Center". سوف ترى الآن عناصر التحكم المضمنة الموجودة بالفعل في مركز التحكم. إذا كنت لا ترى زر تسجيل الشاشة من بينها فأنت بحاجة إلى إضافته.





3- للقيام بذلك قم بالتمرير لأسفل إلى "More Controls" حتى ترى "تسجيل الشاشة - Screen Recording". ثم اضغط على الأيقونة الخضراء (+).



4- الان قم بالتمرير مرة أخرى وتشغيل زر"الوصول داخل التطبيقات - Access Within Apps".




5- سوف ترى الآن زر تسجيل الشاشة بالفديو عند السحب على مركز التحكم في شاشة iPad الخاصة بك. اضغط على زر تسجيل الشاشة سوف ترى بعد ذلك بدء العد التنازلي للتسجيل.



6- اسحب لأعلى لإغلاق مركز التحكم وانتظر تسجيل الشاشة لتشغيله. ستعرف أن التسجيل قد بدأ عندما ترى أيقونة تسجيل حمراء في أعلى الشاشة .



7- لإيقاف تسجيل الشاشة على الايباد، انقر فوق الزر الأحمر في أعلى الشاشة وحدد "إيقاف - Stop" من المنبثقة.




تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات