كيفية إزالة حساب مايكروسوفت من ويندوز 11

 

اعتباراً من يوليو 2021 لا يمكنك تثبيت نظام التشغيل ويندوز 11 بدون حساب مايكروسوفت لأن الترقية متوفرة فقط كجزء من برنامج Windows Insider. ومع ذلك بمجرد تثبيت Windows 11 يمكنك إزالة حساب Microsoft أو حذفه أو إلغاء ربطه من جهاز الكمبيوتر الخاص بك واستخدام حساب محلي بدلاً من ذلك في الكمبيوتر.



ولكن تأكد انك بعد حذف حساب مايكروسوفت فلن تتمكن من  الوصول إلى جميع الميزات الجديدة الرائعة بالويندوز مثل Widgets ودعم تطبيقات Android والمزيد. لكنك ستظل قادراً على استخدام أحدث نظام تشغيل سطح المكتب على الكمبيوتر الخاص بك. اليك خطوات إزالة حساب Microsoft من Windows 11.



خطوات إزالة حساب مايكروسوفت من ويندوز 11


1- قم بالدخول الى الاعدادات بالويندوز واتبع المسار التالي  "Settings -> Accounts -> Family and other users"




2- في الواجهة الجديدة التي ستظهر لك وتحت  Other users حدد حساب Microsoft الذي تريد التخلص منه. انقر فوق "Remov" بجانب خيار "Account and Data".





أخيراً قم بتأكيد اختيارك من خلال النقر فوق "Delete account and data" في الصفحة المنبثقة. سيؤدي ذلك إلى إزالة حساب Microsoft الخاص بك من الكمبيوتر الذي يعمل بنظام التشغيل Windows 11.




تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات