يتم التشغيل بواسطة Blogger.

ماهي خاصية Mail Privacy وكيف يمكنها حماية بريدك الالكتروني في iOS 15

 

في الوقت الحاضر يتم استخدام تعقب البيانات بذكاء ويتم ارسال رسائل البريد الإلكتروني للتسويق والتي عادتاً ماتكون غير مرغوب فيها. يتم لجمع معلوماتك و تحديد معلومات IP الخاصة بك لبناء ملف تعريف مخصص وكل هذا بفضل طرق التتبع السرية، يمكنهم معرفة ما إذا كنت قد فتحت البريد الإلكتروني أم لا وفي أي وقت قمت بفتح الرسائل، وعدد المرات التي نظرت إليها في الرسالة.



قامت شركة Apple بحل هذة الميزة الخاصة بالتتبع بإطلاق ميزة جديدة تسمى "حماية خصوصية البريد - Mail Privacy ". إذا كنت ترغب في الحفاظ على نشاطك على الويب واستخدام الانترنت بدون تتبع، اسمح لنا أن نبين لك كيفية تمكين حماية خصوصية البريد الالكتروني في نظام ابل iOS 15 على هاتفك الايفون او الايباد.



كيفية تمكين ميزة حماية خصوصية البريد على iPhone أو iPad


عند فتح تطبيق Apple Mail لأول مرة في iOS 15 ستحصل على المطالبة بحماية نشاط البريد الخاص بك. ومع ذلك إذا فاتتك أو تخطيتها فلديك خيار تشغيل / إيقاف حماية خصوصية البريد يدويا. كل ما عليك القيام به هو إتباع الخطوات أدناه:


1- افتح الإعدادات على iPhone أو iPad.



2- الآن مرر للأسفل واختر Mail.





3- بعد ذلك، انقر فوق "حماية الخصوصية - Privacy Protection" الموجودة أسفل قسم "الرسائل - Messages".





4- التالي قم بتشغيل ميزة "حماية نشاط البريد - Protect Mail Activity". وهذا كل شيء. الان انت قمت باستمرار تمكين حماية خصوصية البريد على iPhone الخاص بك. سيقوم iOS 15 بحماية عنوان IP الخاص بك وموقعك والوقت عند فتح البريد الإلكتروني.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات