تطبيق OpenSky من جوجل لتشغيل الطائرات بدون طيار "الدرون" والسيطرة عليها

 

اصبحت الطائرات بدون طيار او مايعرف باسم الدرون هي احدى الوسائل المهمة المستخدمة في الكثير من المجالات اليومية، لكن واحدة من المشاكل الكبيرة التي تواجه المشغلين عند تحليق طائرة بدون طيار هي قيود المجال الجوي. بشكل عام  ، لا يمكنك الطيران في مناطق قريبة من المطار ات  والمراكز الحضرية ، ولكن كيف تعرف حقاً ما إذا كان من القانوني الاستمتاع بالطيران عبر السماء باستخدام أجهزتك الذكية؟ كل هذا باستخدام التطبيق الجديد من جوجل OpenSky.



سيكون تطبيق OpenSky عوناً كبيراً لأولئك الاشخاص الذين لا يعرفون المواقع المحتملة للطيران خاصة للمسافرين حيث سيساعدهم هذا التطبيق على قيادة طائراتهم بدون طيار باستخدام خرائط Google، سيشير التطبيق بالضبط إلى تلك المواقع من خلال نظام ترميز الألوان.



واجهة تطبيق OpenSky بسيطة وسهلة الاستخدام وتقدم جميع أنواع المعلومات، بحيث يمكنك الطيران باستخدام الطائرة الدرون الخاصة بك أو أي طائرة دون طيار أخرى ، بأكثر الطرق أماناً مع استخدام التطبيق. اخيراً التطبيق متوفر بشكل مجاني ومتاح للتنزيل من الروابط التالية:


رابط تحميل تطبيق OpenSky - Drone Flyer App

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات