يمكنك الآن قيادة سيارة تسلا وزيارة مصنع Gigafactory في ببجي موبايل

 

اطلقت لعبة PUBG موبايل تحديث ضخم جديد يضيف مجموعة متنوعة من التغييرات على اللعبة بما في ذلك مصنع شركة تسلا Gigafactory للسيارات الكهربائية. يمكنك الآن قيادة عدد من سيارات تسلا وحتى الدخول الى مصنع تسلا للسيارات الكهربائية والعديد من الميزات في تحديث ببجي موبايل 1.5 الجديد.



تعاونت PUBG Mobile مع مصنع تسلا للسيارات الكهربائية واضافته إلى خريطة Erangel. يمكن للاعبين تشغيل المصنع في خط التجميع لتصنيع سيارة تسلا Model Y. وبالاضافة الى ذلك، فإن السيارات يتم تجميعها في المصنع وبعد الانتهاء يمكنك قيادة السيارة في داخل اللعبة.



ايضاً سترى سيارات Tesla Cybertruck و Tesla Semi trucks التي تقوم بتفريغ الاسلحة بشكل عشوائي في الخريطة. بالاضافة الى سيارات تسلا اطلقت ببجي موبايل تحديث و Mode جديد مختص بخريطة ايرانغل الخريطة الاولى في ببجي يختص بتصور التحولات التكنولوجية على المدى الطويل حيث حصلت 6 مناطق اساسية في الخريطة على اضافات جديدة من بنايات واضافات خاصة برؤية المستقبل وهي:


1- Transit Center (Pochinki)

2- Port of Georgopol (Georgopol)

3- Tech Center (The School)

4- Security Center (The Military Base)

5- Logistics Agency (Yasnaya Polyana)



6- Energy Center (Mylta Power)


الفديو التالي هو الفديو الرسمي من شركة ببجي موبايل يظهر التحديثات الجديدة التي تم اطلاقها للعبة وسترى ايضاً سيارات تسلا التي ستكون في اللعبة:



تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات