تطبيق HalloApp شبكة اجتماعية جديدة لمنافسة واتساب

 

تطبيق HalloApp هو تطبيق جديد تم اطلاقة للاندرويد واجهزة ابل، تم تطويرالتطبيق من قبل موظفي WhatsApp السابقين، كما انه يشبه تطبيق واتساب من نواح كثيرة وهو تطبيق من أجل الدردشات الفردية والمجموعة مع ألاشخاص، ولكن فقط مع الاشخاص الذين تعرفهم.



الطريقة الوحيدة للعثور على شخص ما في شبكة HalloApp هو معرفة رقم هاتفه. كما تمتاز بتشفير قوي والاهم من ذلك ان التطبيق لا توجد فيه إعلانات على الإطلاق. التطبيق من تطوير Neeraj Arora و Michael Donohue وهما اثنان من المطورين الذين عملوا في واتساب قبل شراءه من قبل  فيسبوك.



تم تقسيم تطبيق Hallo App إلى أربعة أقسام رئيسية" posts , group chats , chats , settings " وكل شيء في التطبيق لديه تصميم بسيط ولا توجد خوارزميات لفرز المشاركات أو دردشات المجموعة كما في واتساب. الخصوصية جزء لا يتجزأ من HalloApp و يضمن مطوروه أنهم يستخدمون رقم هاتفك فقط للتسجيل وأنهم يصلون فقط إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك للتواصل مع أصدقائك وعائلتك.



لا يقوم تطبيق HalloApp بجمع أي بيانات إضافية عنك ولا يقوم بجمع أو تخزين أو استخدام أي معلومات شخصية. التطبيق متاح بشكل مجاني في متجر جوجل بلاي ستور ومتجر ابل ستور ويمكن تحميله من الروابط التالية:


رابط تحميل تطبيق HalloApp  للاندرويد  |   للايفون


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات