موقع مجاني لفصل الموسيقى عن الصوت باستعمال تقنية الذكاء الإصطناعي



اذا كانت لديك اغنية وترغب بفصل الموسيقى عن الصوت فاليك موقع جديد يستخدم الذكاء الاصطناعي لتحليل أي أغنية وفصلها إلى مسار مع الصوت من خلال ادوات خاصة بالموقع. تم إنشاء الموقع من قبل مجموعة من المتخصصين في مجالات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي والتحسين الرياضي ومعالجة الإشارات الرقمية.



موقع Lalal.ai هو أداة تقسيم الصوت على الانترنت التي تستخدم الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لأستخراج الصوت وعزله عن الموسيقى.  كل ما عليك القيام به هو فتح الأداة في المتصفح الخاص بك وتحميل ملف صوتي في أي شكل الصوت، وانتظر أداة معالجة البيانات التي ستفصل الصوت عن الموسيقى.



بعد تحميلك للمقطع الموسيقي في بضع دقائق فقط سوف تحصل على مسارات الإخراج، علماً ان الوقت لا يزيد عن دقيقة وفقاً للاختبارات التي تم إجراؤها سيكون لدينا معاينة  للصوت وأيضاً للموسيقى حيث يمكنك تحميلهما على الكمبيوتر او الهاتف الخاص بك. الموقع متاح للجميع وبشكل مجاني ويمكنك تجربته من خلال الرابط التالي:


رابط موقع lalal.ai


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات